10 أسرار وميزات لنظام التشغيل Windows 11 يجب أن تعرفها

10 أسرار وميزات لنظام التشغيل Windows 11 يجب أن تعرفها

Windows 11


تم إصدار أحدث إصدار من Windows للتو. تحقق من هذه الميزات الرائعة لتبدأ: - واجهة المستخدم أكثر سهولة وحيوية ، مما يجعل التجربة أكثر سلاسة من ذي قبل - استخدم اختصارات لوحة المفاتيح الجديدة للقيام بأشياء مثل تحريك النوافذ بالماوس - انظر الإخطارات في مركز العمل لذلك لست بحاجة إلى فتح التطبيقات للبقاء على اطلاع دائم بما يحدث - التقط أي لحظة باستخدام Game Bar لمشاركة لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو بسهولة

Windows 11 هو أحدث إصدار من Windows

طريقة عمل دعم اللمس في Windows رائعة جدًا. لن يحدث أي تغييرات كبيرة في واجهة المستخدم ولكنه سيفتح الأبواب لكثير من الميزات الرائعة للاستخدام باللمس. أكبر ميزة لـ Windows 11 عندما يتعلق الأمر بالشاشة التي تعمل باللمس هي أنك لست بحاجة إلى استخدام أي برامج تشغيل خاصة ، وستكون جميع الأجهزة التي تعمل باللمس قادرة على العمل مع النوافذ بسلاسة. الخطوة التالية في تحسين واجهة المستخدم هي تضمين شاشة تعمل باللمس. في الواقع ، يشكل دعم اللمس لنظام التشغيل Windows 11 أول طريقتين رئيسيتين من خلال هذا الإصدار الجديد من windows يأخذ واجهة المستخدم إلى ما هو أبعد من سابقاتها. فيما يلي بعض من تلك الحيل الجديدة.

واجهة مستخدم أكثر حيوية وحيوية

لقد حقق Windows 10 نجاحًا هائلاً خلال العام الماضي ، وقد نمت قاعدة مستخدميه بمقدار 80 مليون مستخدم في ما يزيد قليلاً عن عام. يتبنى الكثيرون إعادة التصميم الجريئة لنظام التشغيل الجديد ، والذي يتمتع بمظهر جديد وحديث. نقدم قائمة ابدأ الجديدة أولاً على نظام التشغيل Windows 11 ، والتي توفر تجربة أكثر ديناميكية وحداثة وتحسن بشكل كبير الوصول إلى الميزات التي يستخدمها الأشخاص في أغلب الأحيان في حياتهم اليومية. مركز العمل - استعد لمركز العمل الجديد الصغير والقوي لإدارة التنبيهات والإشعارات والإعدادات. لا يمكنك رؤية المزيد في لمحة فحسب ، بل يمكنك التنقل بسهولة خلال مهامك اليومية. يتيح لك رمز النقرة الواحدة الموجود على اليسار إمكانية الوصول السريع إلى جميع الإعدادات والأدوات والإشعارات التي تحتاجها.

أسهل للتنقل باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح

نصيحة: حاول الضغط على Ctrl + Alt + Shift + C على لوحة المفاتيح لبدء تسجيل الفيديو من القائمة السريعة. اكتشف المزيد من الحيل والميزات الرائعة لنظام Windows 11 هنا: Tech Tidbits على Windows 11 تابعWTOP على Twitter وأعجب بنا على Facebook. © 2016 WTOP. كل الحقوق محفوظة.



مركز الإعلام للتحديثات

يعمل مركز الإشعارات الجديد على تسهيل البقاء على اطلاع دائم بتطبيقاتك وإشعاراتك وتحديثات الجهاز والنظام الأخرى. يعمل مركز الإشعارات الجديد على تسهيل البقاء على اطلاع دائم بتطبيقاتك وإشعاراتك وتحديثات الجهاز والنظام الأخرى. تجربة الألعاب يمنحك تطبيق Xbox الجديد وصولاً سريعًا إلى جهاز Xbox One وسماعة الرأس ويمنحك تجربة ألعاب متصلة كاملة. يمنحك تطبيق Xbox الجديد وصولاً سريعًا إلى جهاز Xbox One وسماعة الرأس ويمنحك تجربة ألعاب متصلة كاملة. استمر في ممارسة الألعاب حتى عندما لا تكون متصلاً عندما تكون متصلاً بجهاز Xbox One ، يمكنك الاستمرار في ممارسة الألعاب في الخلفية. لتحقيق أقصى استفادة من ألعابك ، قم بتوصيل وحدة التحكم الخاصة بك وتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بـ Xbox One للحصول على تجربة ألعاب حقيقية.


الخلاصة 

يعد Windows 11 إضافة ممتازة إلى عائلة Windows. إنه يعيد قائمة ابدأ بالإضافة إلى الميزات التي كان مستخدمو الكمبيوتر يطالبون بها لسنوات ، مثل متصفح Edge و Cortana. ويتضمن أيضًا تحديثات للمطورين ، مثل دعم سماعات الواقع المختلط من Microsoft و Windows Mixed Reality Platform. سيستمر Microsoft Windows في التحسن في المستقبل من خلال التحديثات المجانية. مع تحسين مستعرض Edge باستمرار والإعلان عن نظام سماعات الرأس Windows Mixed Reality  لمستخدمي Microsoft Windows 11