جلاكسي اكس هاتف سامسونج Galaxy X القابل للطي - مراجعة سريعة


جلاكسي اكس

هاتف سامسونج Galaxy X القابل للطي

يبدو أن شركة سامسونج عادت لتاخذ بعض الخطوات الى الامام نحو انتاج هاتفها بشاشة قابلة للانحناء، وهو الهاتف المرتقب منذ عام تقريبا.

تقرير على موقع the bell الكورى توقع ان تنتهى سامسونج من تصميم الهاتف فى شهر يونيو القادم، حيث لا زالت الشركة تعمل على تقنيتي الانحناء الخارجى للشاشة وانحناء القطع الداخلية.

وأوضح التقرير ان سامسونج ارسلت طلبيات لمورديها لتزويدها من نصف مليون الى مليوني قطعة تصنيعية متعلقة بالهاتف حيث تخطط الشركة لانتاج نسخ محدودة فى البداية ويبدوا أنها لا تنوى اصدار كميات كبيرة من الهاتف كونها تجربة جديدة واشبه بالمغامرة وهذه ليست المرة الاولى التى تعمل سامسونج على انتاج نسخ تجريبي

حدث ذلك فى الماضى عام 2013 مع جلاكسي راوند " Galaxy Round " بشاشة منحنية من الطرفين الى الداخل، حيث طورت مفهوم الانحناء الى الخارج مع نود ايدج.

وبالعودة الى المستقبل لجلاكسي اكس " Galaxy X"

من حيث المواصفات، ذكرت تسريبات ان الهاتف سياتى بشاشة من ثلاثة اجزاء من نوع OLED وسيكون مقاس الشاشة7.3 بوصة، ويمكن العمل على شاشة الهاتف حتى عند طيه ويبدوا ان هذه الفكره مشابهة لبراءة اختراع حصلت عليها سامسونج سابقا حول هاتف بشاشة مطوية.

وذكر التقرير ان عمليات التصنيع الرسمية لهاتف جلاكسي اكس " Galaxy X" ستبدا فعليا فى نوفمبر 2018 وهذا يعنى ان الكشف عن الهاتف قد يكون فى بداية العام المقبل 2019 وهو العام الذى تحتفل فيه سامسونج بالذكرى العاشرة لاطلاق اول هاتف من سلسة جلاكسى اس.

0/اكتب تعليق/التعليقات