تحميل برنامج هايبر سناب لتصوير الشاشة بمزايا احترافية HyperSnap

برنامج هايبر سناب
معظم منشئي المحتوى والأشخاص التي تقوم بإنشاء دروس تعليمية أو الأشخاص الذين يريدون تصوير سطح المكتب الخاص بجهاز الكمبيوتر أو الحاسوب المحمول الخاص بهم سواء على شكل صور أو مقاطع فيديو لتوضيح شئ معين لأصدقائهم أو متابعينهم يحتاجون لبرنامج يساعدهم على هذه الشئ وبرنامج متخصص في هذه الوظيفة.
hypersnap


وهي وظيفة تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر أو شاشة سطح المكتب على شكل مقاطع فيديو أو التقاط لقطات شاشة على هيئة صور، وفي هذا الموضوع اليوم سنقوم بالتحدث عن برنامج هايبر سناب “HyperSnap” وهو برنامج متخصص في هذه الوظيفة، وبه العديد من المميزات، لهذا في هذا الموضوع سنوضح جميع المعلومات الخاصة بالبرنامج بالإضافة إلي جميع مميزاته و طريقة إستخدامه، وايضًا روابط التحميل الخاصة بالبرنامج.

hypersnap
معلومات عن برنامج هايبر سناب HyperSnap لتصوير شاشة سطح المكتب
برنامج هايبر سناب يعتبر من افضل برامج تصوير شاشة المستخدم علي هيئة صور ثابتة أو مقاطع فيديو، حيث يقوم برنامج هايبر سناب بتصوير جميع النوافذ الذي قام المستخدم بفتحها، وتصوير جميع العناصر التي تظهر على الشاشة.

ويوفر لك البرنامج إمكانية تصوير منطقة محددة من شاشة سطح المكتب، وتصوير القوائم بشكل تلقائي بعد وقت محدد تقوم بإختياره، أو تصوير النصوص ثم نسخها إلي مواقع الإنترنت وهذا ينطبق على النوافذ الخاصة بالبرامج التي لا تقبل النسخ منها.

لن تواجه أي مشكلة مع البرنامج عند تصويرك لشاشة سطح مكتبك فالبرنامج يعمل بشكل سلس جدًا ولا يوجد به أي أعطال أو مشاكل مثل التوقف المفاجئ في منتصف التصوير ومثل هذه المشاكل، بالإضافة إلى أنه لن يواجه أي مشاكل عند تصوير برامج تشغيل الملتيميديا وكل البرامج الاخري.

وبالإضافة لكل هذا يحتوي برنامج هايبر سناب علي العديد من أدوات تعديل وتحرير الصور حيث يوفر لك إمكانية التعديل علي الصور الملتقطة وإضافة الكثير من التأثيرات علي الصور فيمكنك كتابة نصوص إذا أردت أو اضافة إطارات على الصور أو تلوينها، بالإضافة إلي إمكانية الرسم علي الصور اشكال مختلفة و عناصر متنوعة عن طريق القلم المخصص للرسم.

ويمكنك ايضًا تدوير الصور و قلبها افقيًا أو عموديًا، ويمكنك قص الصور أو تصغير وتكبير أجزاء من الصورة، وايضًا يمكنك إضافة العديد من التأثيرات لتحسين الصور فمثلًا يمكنك تضليل حواف واطراف الصور، أو إزالة الضباب من الصور.

بالإضافة لكل هذا يوفر البرنامج إمكانية رفع الصور على الإنترنت عن طريق بروتوكول نقل الملفات “FTP”، ويوفر البرنامج ايضًا نظام صوتي متكامل ليوفر لك إمكانية التحكم في جميع الإختيارات و الأدوات المتوفرة في تطبيقات الويندوز عن طريق الصوت الخاص بك فيمكنك إلتقاط صور لسطح المكتب.

أو التحكم في الأدوات الموجودة في متصفح الإنترنت الموجود علي حاسوبك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التحدث عبر الميكروفون أو المايك الخاص بك بدون إستخدام الفأرة أو لوحة المفاتيح.

بعد قيامك بكل التعديلات التي تريدها يمكنك حفظ الصورة التي قمت بتصويرها بإمتداد او صيغة .TXT أو .RTF.

وهذا أمر مفيد جدًا لتصوير الشروحات الاحترافية بجودة مرتفعة وممتازة.

مميزات برنامج تصوير شاشة سطح المكتب هايبر سناب HyperSnap
الواجهة الخاصة ببرنامج هايبر سناب بسيطة جدًا وسهلة الإستخدام فيمكن لأي شخص سواء كان مبتدأ او محترف في إستخدام الكمبيوتر ونظام الويندوز إستخدام البرنامج بكل سهولة بدون أي تعقيدات.

البرنامج حجمه بسيط جدًا ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز فلن يؤثر إطلاقًا علي اداء الجهاز الخاص بك، بالإضافة إلى أنه يعمل علي اي جهاز كمبيوتر مهما كانت مواصفاته.

يوفر البرنامج إمكانية تصوير مقاطع الفيديو للشاشة الخاصة بك وسطح المكتب من داخل البرنامج ومن داخل الألعاب لتصوير الGame Play الخاص بك ومشاركتها مع الأشخاص، أو لتصوير مقاطع تعليمية ونشرها علي اليوتيوب.
البرنامج يتمتع بسرعة كبيرة جدًا ومذهلة في إلتقاط الصور بالإضافة إلي إلتقاطها بجودة مرتفعة.
البرنامج يحتوي علي العديد من أدوات تعديل الصور والكتابة عليها وإضافة التعليقات علي الصور لإنشاء شرح إحترافي ويوفر ايضًا خاصية اضافة الفلاتر علي الصور وضبط الألوان والظل و السطوع الخاص بالصورة.
يوفر البرنامج إمكانية إلتقاط الصور من اكثر من شاشة متصلان، في الوقت ذاته.
يمكنك حفظ الصور بشكل تلقائي في الملف الذي تحدده أنت و الإمتداد الذي تريده سواء JPEG أو BMP.
يمكنك إنشاء صور متحركة بامتداد او صيغة .GIF وهذا امر ممتاز جدًا ويريده الكثير من الأشخاص.
البرنامج يوفر للمستخدم إمكانية إخفاء مؤشر الماوس عند إلتقاط الصور أو مقاطع الفيديو.
برنامج Hypersnap يدعم جميع إصدارات نظام التشغيل ويندوز “Windows” بدايةً بويندوز فيستا وحتى ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 مع دعمه للنواتين 32 بت و 64 بت.
البرنامج يدعم الكثير من اللغات، اللغة الأساسية للبرنامج هي اللغة الإنجليزية ولكنه يدعم اللغة الروسية والفرنسية والألمانية والعديد من اللغات الاخري ايضًا.
download HyperSnap

تثبيت برنامج الترجمة المذهل هايبر سناب HyperSnap لإلتقاط صور للشاشة
لتثبيت برنامج هايبر سناب علي جهازك الشخصي قم بتحميل البرنامج من الرابط المباشر المتواجد في الفقرة التالية والأخيرة للمقال ثم إتبع الخطوات التالية :

قم بفتح ملف التثبيت الذي قمت بتحميله.
ستظهر لك نافذة منبثقة قم بالضغط علي “نعم” أو “YES”.
ستظهر لك نافذة أخري تسألك هل تريد فتح نافذة التثبيت؟ قم بالضغط على “نعم” أو “Yes”.
قم بالضغط على “التالي” أو “Next”.
ستظهر لك نافذة تحتوي على شروط البرنامج والاتفاقية وتسألك هل توافق عليها؟ قم بقراءة الشروط ثم قم بالضغط علي “نعم” أو “Yes” لاستكمال التثبيت، أو الضغط علي “لا” أو “No” لإغلاق وعدم إستكمال عملية التثبيت.
سيتم فتح نافذة أخرى تسألك على المسار الذي تريد تثبيت البرنامج داخله قم بالضغط على “تصفح” أو “Browse” لاختيار مسار التثبيت أو قم بتركه على ماهو عليه واضغط على “التالي” أو “Next”.
قم بالضغط على التالي أو Next.
قم بالضغط على التالي أو Next مرة اخرى.
قم بالضغط على انهاء او “Finish”.
هكذا قم تم تثبيت برنامج هايبر سناب علي جهازك الخاص.

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر من موقع سباق البرامج