أفضل 5 مواقع تورنت لعام 2023

اخترنا لكم أفضل 5 مواقع تورنت لا تزال تعمل في 2023، مما لاشك فيك ان السبب الاول في اغلاق اغلب مواقع التورنت هي الحكومة الامريكة، حيث ان الموقع الذي يحتوي على الآلاف من الالعاب والبرامج والافلام والموسيقى والبرامج الكاملة، يتم ايقافة مابين عشية وضحاها ويتم الاستيلاء عليه وتغيير عناوين url الخاصة به.


هذا ما يضطر الكثير من الاشخاص الى الاستغناء عن uTorrent والاعتماد فقط على VPN لإلغاء حظر موقع  USA Netflix عندما يريد مشاهدة التلفزيون.  حتى إن موقع نتفليكس نفسه لا تحتوي على نفس الكميات الضخمة من الوسائط والافلام  التي يمكنك مشاركتها خلال بروتوكول النظائر P2P أو التورنت Torrent.

لذلك، نقدم لكم بعد بحث دقيق أفضل 5 مواقع  تورنت مازالت تقدم ملفات التورنت مجانًا. سنقوم بمراجعة هذه المواقع كل موقع على حده وسوف يتم تحديث هذه القائمة باستمرار.

1- الموقع الاول The Pirate Bay

The Pirate Bay
The Pirate Bay


ThePirateBay تورنت

حيث يعد هذا الموقع من  أكثر مواقع التورنت شهرة على الإطلاق، The Pirate Bay  وهو موقع سويدي يعمل على فهرسه ملفات التورينت torrent

و على مر السنوات الـخمسة عشر الماضية، نجا موقع بايرت باي  Bitlord  من كل الدعاوي القضائية الموجهه له ومحاولات ايقافة وهو مازال يحاول الاحتفاظ على مكانتة واستقرار وتقديم خدماته بشكل مجاني  ك أفضل موقع التورنت لعام 2023.

حيث متاح لمستخدمين موقع The Pirate Bay تحديد العديد من ملفات الوسائط المتنوعة بما فيها الافلام والبرامج التلفزيونية وبرامج الحاسوب.

 The Pirate Bay
يفضل تنزيل ملفات التورنت عن طريق النقر على الرابط الذي يشبة المغناطيس أو فتح ذلك الرابط لعرض seeders / lechers وفحص قسم التعليقات الخاص به ومشاهدة مجموعة من المعلومات المفيدة.

كما يسمح موقع  Pirate Bay لمستخدمية  بالمشاهدة المباشرة من خلال خدمة البيت لورد Bitlord التي ستتطلب من المستخدم تركيب برنامج  إضافيا.

الموقع الثاني Kickass Torrents

kat.sx
kat.sx


Kickass تورنت

حيث يعد هذا الموقع ذو شعبية قديمة  Kickass Torrents هو الموقع الذي راق لمستخدمين كثيرين والجدير بالذكر أن الموقع لا يزال قيد التشغيل ويعمل بدون مشاكل، بعد محاولات ايقافة من قبل الحكومة الأمريكية ومحاولة استيلائها على النطاق سنة 2016، حيث قام موظفين  سابقون بنقل روابط الموقع الي عنوان جديد ليظل الموقع يقدم خدماته ويسعد مستخدمية.

وحاليا يوجد العديد من المواقع المزيفة التي تحمل نفس اسم Kickass الحقيقي، التي تمتلئ بالروابط المعطوبه والارتباطات الغير مرغوب فيها والتي قد تسبب قرصنة أجهزة المستخدمين وبعد بحث دقيق تم التوصل الى افضل رابط لموقع KAT  وهو kat.sx.

ومن الموقع الجديد الذي تم نقل الروابط اليه يقدم موقع KAT مرة ثانية روابط تنزل التورنت وروابط المغناطيس magnetic للمستخدمين الراغبين.

 وتم بالفعل تحديث خاصية  جديدة يحبها جميع  المستخدمين وهي أنه يمكن مشاهدة أفضل التورنت في كل الفئات مثل الموسيقى والأفلام والألعاب وهذا شئ ممتاز اذا كنت تبحث عن شئ ولا تعرف ما تصنيفة.

ومما لاشك فيه، انه يمكن أيضًا تحسين جودة عمليات البحث داخل الموقع عن طريق ضبط إعدادت البحث داخل فئة معينه، وكذلك الفئة الفرعية، وايضا عامل الفاصل الزمني، حيث يمكن أن يرى محبو استخدام  التورنت أيضًا تقييمات المستخدمين على الملفات واعطاء كل ملف تقييم يشير الى جودة الملف.

وهذا بالإضافة إلى انه يمكن  للزوار مشاهدة تقييم كل مقدم، مما يتيح لك كمستخدم  الثقة في مختلف الملفات التي تقوم بتحميلها بتنزيلها على جهازك.

 وهناك أيضا قسم للتعليقات بالاضافة الى التقييمات ولكن يبدو ان هذا القسم  أقل نشاطًا بكثير  عن موقع بايرت باي The Pirate Bay  ولعل اهم مايميز موقع Kickass Torrent هو التنظيم الجيد  وخلوه من الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة للمستخدمين.

3- الموقع الثالث RARBG

RARBG
RARBG

RARBG تورنت

حيث تم إطلاق موقع RARBG في سنة 2008م، وها ما اتاح  للمستخدمين الوصول إلى العديد من الأفلام والموسيقى والبرامج بواسطة استخدام الروابط المغناطيسية وملفات التورنت و تخصص موقع RARBG في الفيديو ذو الجودة العالية  ويتيح للمستخدمين البحث ب يسر وسهولة في تصنيفات محددة أو تصفح أفضل 10 روابط تورنت في كل تصنيف.

ويسمح لك موقع RARBG بعرض إعلانات الأفلام الشهيرة حتى  تختار ما الذي يثير اهتمامك وتقوم بتنزيله. وقد اتاح الموقع مرة للمستخدمين بالتسجيل للحصول على اشتراك بالموقع. ومع ذلك يبدو أن هذه الميزة قد توقفت حاليا.

RARBG Torrents - أفضل التنزيلات
تعد التنزيلات على موقع RARBG سلسة متكاملة والتقدم دون وجود عائق، على الرغم من الموقع ناقص بعض المميزات، فهو مازال محل ثقة وتقدير كبير من المستخدمين.  بالإضافة إلى ذلك لا تتوفر روابط المغناطيس إلا بعد النقر وهذا يعد من احد مساؤي موقع RARBG.

ومن الملاحظ أن RARBG موقع تورنت جيد يتستطيع أن يحتل بسرعة مكانًا بين المواقع  المنافسة له والمفضلة للمستخدمين.

4- الموقع الرابع YIFY Movies

YIFY Movies

YIFY Movies

أفلام YIFY Torrent

على مر العديد من الاعوام  كان YIFY أحد افضل المواقع التي تقوم بالرفع مثل KAT و The Pirate Bay. ويعرف المستخدمون أنهم سيتحصلون على النسخة الجيدة من الفيلم عند تنزيل YIFY.

لكن عندما بدأت مواقع التورنت الكبيرة تواجه مشاكل قانونية من قبل الحكومات الامريكية، ذهب موقع Yify قدمًا وتطور مع موقع الويب الخاص به، تحت العلامة التجارية الخاصة  YTS، واستمر حتى هذه اللحظة في نشر أحدث أفلام التورنت.

YIFY - من تعليقات المستخدمين ومراجعاتهم
مجتمع YIFY نشط بدرجة كبيرة، وحيث يمكن للمستخدم ترك التعليقات على جودة التورنت وتقييمها وكذلك مراجعات الأفلام ومراجعات الأفلام جيدة الى حد كبير، ولكن قسم التعليقات على جودة الفيديو والصوت لاتزال مهمه للنظر فيهاوتشجيع المستخد قبل اتخاذ قرار تحميل التورنت.

حيث تتوفر معظم الأفلام بدقة عرض  720p HDو 1080p FHD، ,ما عليك سوى النقر على الجودة التي تريدها  لبدء التنزيل.

الموقع الخامس EZTV

EZTV
EZTV


EZTV تورنت

انصحك بشدة اذا كنت لازلت تبحث عن تنزيل برامج تلفزيونية بجودة عالية، فإن موقع EZTV هو افضل مواقع التورنت الذي تحتاجه. فهو يسهّل العثور على أحدث العروض التلفزيونية من خلال تصنيفها في اليوم الذي تم تحميلها فيه.

وهناك أيضًا قسم مميز جدا يتيح للمستخدمين  التعرف على العروض المفترض عرضها في يوم معين، وأيضا موقه ايز تي في لديه بعض الفلاتر الجميلة التي تسمح للمستخدمين رؤية العروض بجودة 480p بكسل  أو 720p  بكسل وكذلك  تضمين او استبعاد احد العروض اليومية.

لذلك  إذا كانت لديك رغبة في المشاهدة الشرهة لعرض ما أو متابعة  بعض العروض التي لم تشاهدها، فيمكنك استخدام شريط البحث وإيجاد جميع الحلقات الموجودة على الموقع.

الشيء الوحيد الذي  يزعجنا في EZTV هو أنه إذا كنت تبغى تنزيل موسم كامل معين فانه لا يزال عليك النقر على كل حلقة على حده. بخلاف موقع Pirate Bay الذي كان  يسمح لك بتنزيل موسم كامل في ملف واحد وبنقرة واحده.

 ملاحظات هامة عند استخدام التورنت للمبتدئين

1- استخدم VPN اثناء تحميل التورنت لانه يحميك عنوان اي بك الخاص بك
2- من افضل البرامج VPN التي يمكن استخدامها هو NordVPN
3- كذلك يعد من افضل برامج تغيير IP هو برنامج ExpressVPN

مزايا NORDVPN

1- يجعلك مجهول الهوية طوال الوقت
2- يمنع الكشف عن عنوان ipالحقيقي الخاص بك
3- تعمل هذه الخدمة على حمايتك مع تشفير 256 بت من نوع  AES