أفضل 20 موقع تحميل افلام تورنت عربية واجنبية مترجمة

أفلام تورنت - في الفترة الأخيرة ازاد الطلب على مواقع التورنت وخصوصا في الجزائر وبالمقابل ازدادت الاضطرابات بين مواقع التورنت الشهيرة وتم إغلاق البعض، لذلك سوف نتحدث عن أفلام تورنت أفضل 20 موقع تحميل أفلام تورنت عربية مترجمة، وما هي أكثر المواقع التي تتم زيارتها في هذا العام.


أفلام تورنت
أفلام تورنت

تحميل أفلام تورنت

تعتبر مواقع افلام تورنت هي الطريق الوحيد التي يمكن من خلاله تحميل جميع الأفلام بأكبر سرعة، لذلك يلجأ الكثير للبحث على موقع تحميل أفلام تورنت لمشاهدة جميع الأفلام بطريقة آمنة على الجهاز، ولكن هناك العديد من مواقع التورنت التي لا تظل مستمرة لفترة طويلة في العمل، بسبب احتوائها على برامج خبيثة يمكن أن تخترق الجهاز، أو يسبب بعض الضرر الكبير عليه مثل اختراق الحسابات، فعند تحميل أفلام تورنت يجب اختيار الموقع الآمن الذي لا يسبب أي مشاكل أو ضرر للجهاز مع مراعاة بطئ الانترنت في الجزائر.

موقع تحميل افلام تورنت

حتى يتم تحميل أفلام أجنبية وعربية تورنت من أي موقع يجب أن يكون:
لديك أي برامج تتيح التحميل من مواقع تورنت، وفي حالة عدم وجود هذه البرامج يمكن تحميلها على جهازك مثل البرنامج الشهير uTorrent.
يتم تثبيت برنامج التحميل على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بعد ذلك يمكن الذهاب إلى أي موقع تحميل أفلام تورنت واختيار الفيلم الخاص بك أو البرنامج أو اللعبة التي تبحث عنها، ثم تبدأ عمليه التحميل بكل سهوله وأقصى سرعة.

أفضل موقع تورنت أفلام أجنبية

يعتبر موقع YTS من أفضل المواقع المتخصصة لتحميل الأفلام الأجنبية الجديدة بشكل خاص، حيث يحتوى على أفضل الأفلام بأعلى جودة، ويعتبر هذا الموقع هو أفضل مواقع التورنت المخصصة للتحميل، وتحتوي وجهة هذا الموقع على الكثير من الإعلانات المختلفة للأفلام الجديدة بشكل ملفت وواضح، مما يسهل عمليه اختيار أفلام التورنت المناسبة لذلك، فإذا كنت من عشاق الأفلام الجديدة إليك هذا الموقع سيتيح لك كل ما تريد.

أفلام أجنبية وعربية تورنت

في حالة إذا كنت تبحث عن موقع تورنت لمشاهدة الأفلام الأجنبية والعربية، يمكنك الذهاب الى موقع 1337X حيث يتميز هذا الموقع بالسهولة، والتصميم المميز للأفلام، حيث تحتوي واجهة الموقع على الأفلام الأجنبية، والأفلام العربية، والمسلسلات والبرامج وغيرها حيث تترتب جميعها من خلال الاحدث إلى الأقدم حتى تسهل عملية البحث على من يزور الموقع، لذلك تعتبر هذه أفضل مواقع تحميل افلام مترجمة تورنت، وأفلام أجنبية وعربية تورنت يمكن اللجوء إليها للتحميل بأقصى سرعة.

موقع تحميل أفلام تورنت KickAss

لكل عشاق التورنت الجزائريين والسعوديين فانه يعتبر موقع تحميل أفلام تورنت KickAss من أشهر المواقع التى تتلقى عدد كبير من الزيارات السنوية، وتقدر نسبة الأرباح التي يحصل عليها هذا الموقع حوالي 22 مليون دولار في السنة، وهذا بسبب الزيارات الكثيرة لتحميل افلام تورنت، أفلام أجنبية تورنت، العاب تورنت وغيرها لكل عشاق مواقع التورنت.


افلام تورنت للكبار فقط

يمكن اللجوء إلى موقع Bitsnoop لتحميل افلام تورنت للكبار فقط أو البحث عن أي فيلم أو لعبة أو برنامج تورنت ولكن للاسف الموقع لم يعد متاح الان وسوف نعرض لكم قائمة افضل مواقع التورنت فيما يلي، حيث كان يحتوي هذا الموقع على 24 مليون ملف خاص للتورنت، فمهما كان الفيلم أو البرنامج أو اللعبة التي تبحث عنها يمكنك أن تجدها في هذا الموقع من خلال البحث عليها في مربع البحث، حيث يمكن أن تقوم بكتابة اسم الملف في المربع وسوف يظهر لك بكل سهولة، وهو يعتبر من أفضل المواقع وأكثرها دقة.

موقع Zoogle افلام تورنت

يعتبر من افضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها فهو موقع حديث يحتوي على عدد كبير من أفلام للكبار فقط تورنت، وافلام اجنبية، وافلام عربية تورنت وغيرها من الأنواع المختلفة لملفات التورنت، بالإضافة إلى عدد كبير من برامج التلفزيون لكل محبي هذه البرامج، و جوائز الأوسكار، ويتميز هذا الموقع مقارنة بالمواقع الأخرى أنه يقوم بإيجاد الملف بأقصى سرعة، ويتم تحميله في أقل وقت.

أفضل 11 موقع تحميل افلام تورنت 

  1.  موقع 1337x.to
  2. موقع 1337x.tw
  3. موقع YTS.mx
  4. موقع RARBG
  5. موقع The Pirate Bay
  6. موقع Torrentz2
  7. موقع LimeTorrents
  8. موقع NYAA.si
  9. موقع Zooqle
  10. موقع TorrentDownloads
  11. موقع EZTV.ag
قائمة المواقع محدثة باستمرار، لذلك يفضل عمل بوك مارك للمقالة في متصفحك للتابع الجديد


وهناك الكثير من المواقع التي تقدم خدمة تحميل افلام تورنت مترجمة، ولكن معظم هذه المواقع لا تتوفر عليها الترجمة باللغة العربية ولكنها تدعم الانجليزية والفرنسية لمستخدمين الجزائر، لذلك يجب تحديد المواقع الخاصة بتحميل ترجمة هذه الأفلام، ومشاهدتها باللغة العربية، وسوف نقدم أفضل مواقع تورنت تحميل افلام.

برنامج تحميل أفلام تورنت

لابد من توافر برنامج تحميل أفلام تورنت على جهازك الحاسب الآلي حتى يتم تحميل الأفلام المترجمة الهندية، والعربية وأي نوع ملف تورنت على الجهاز بكل سهولة، ومن أشهر البرامج التي يمكن تحميلها هو برنامج uTorrent فهو برنامج سريع يقوم بتحميل الأفلام بكل سهولة بعد تثبيته على الحاسب الآلي الخاص بك.

تحميل أفلام تورنت 2015

يمكن تحميل أفلام تورنت بكل سهولة من خلال مواقع التحميل الشهيرة التي تحتوي على عدد كبير من أفلام التورنت الاجنبية، و الهندية المترجمة، حيث أن هذه المواقع يمكن استخدامها بكل سهولة والتحميل منها، ولكن يجب توافر برنامج للتحميل، هذا البرنامج يتم تثبيته على الجهاز الحاسب الآلي ثم يتم الذهاب إلى أحد المواقع الشهيرة لتحميل افلام تورنت مترجمة، وتحديد أي فيلم وتحميله على الجهاز الخاص بك.

تحميل أفلام 2017 تورنت

يمكن زياره موقع https://torrentz2.is فهو من أشهر المواقع التي تحتوي على ملفات أفلام تورنت، وبرامج لكل عشاق مشاهدة الأفلام المترجمة، فهو يحتوي على أفلام من جميع دول العالم، ويمكن البحث عليها بطريقة بسيطة من خلال المكتبة العملاقة المتوفرة في هذا الموقع، التي تتيح تحميل افلام هندية تورنت افلام عربية تورنت للكبار فقط وغيرهم من الأفلام الكلاسيكية، بكل سهولة كما يحتوي على الدبلجه بأكثر من لغة مثل الهندية والفرنسية.

تحميل افلام تورنت مترجمه 2018

موقع RarBG من أشهر المواقع التورنت الذي نشأ عام 2008 يحتوي على عدد كبير من الأفلام المترجمة، والعربية والهندية، كما أن هناك أقسام مختلفة في هذا الموقع تحتوي على البرامج والألعاب ويشتهر بالسهولة في التصميم للبحث عن أي ملف.

تحميل افلام تورنت 2020

موقع eztv لمن يبحث عن كل ما هو جديد من افلام تورنت مترجمة أو ألعاب تورنت أو مسلسلات، فهو يتميز بتجميع قاعدة كبيرة من بيانات التورنت يمكنك البحث عنها بكل سهولة داخل هذا الموقع، من خلال كتابة اسم ملف التورنت داخل مربع البحث، وسوف يظهر في ثواني قليلة ثم يتم التحميل بشكل سريع، كما أن هذا الموقع يمتلك تشكيلة عجيبة تحتوي علي اروع الافلام التي تريدها، ويمكن تحميلها بأعلى جودة.

تحميل افلام عربية تورنت

يتيح موقع Extra torrent تحميل افلام عربية تورنت فهو من أفضل المواقع وأحدثها بما يستهوي الجزائريين و يتميز بأنه يحتوي على عدد كبير من الأفلام على عكس المواقع الأخرى التي لا تحتوي على قاعدة بيانات أفلام تورنت كبيرة، كما يتميز بسهولة التصنيف، وتصميم واجهة الموقع مما يؤدي إلى وجود عدد كبير من الزيارات السنوية، لهذا الموقع تصل إلي مليون ونصف مشاهدة على قاعدة البيانات.
وهذه الموقع تم حظره ويمكن استخدام هذه البروكسيات للوصول له

تحميل افلام هندية تورنت 2020

موقع Limetorrents من أشهر المواقع التورنت لهذا العام التي توفر تحميل افلام هنديه تورنت 2020 بكل سهولة، حيث يمكن التحميل بكل سهولة من خلال كتابة اسم الملف في مربع البحث، وسوف تظهر جميع النتائج المرتبطة بهذا البحث، عدد المشاهدات على الملف، وهذه من أسهل الطرق التي تساعد في تحميل افلام هندية تورنت 2020.

تحميل افلام تورنت مترجمة 2020

من أشهر المواقع Torrent Download لتحميل افلام تورنت مترجمة 2020 فهو يتميز بالسهولة، و سوف تجد أفضل الأفلام، وأجدد المسلسلات على الصفحة الرئيسية لهذا الموقع عند الدخول إليه، والبحث عن أي ملف تورنت.

فالان أصبح البحث عن مواقع تورنت عربية من ضمن المهام الصعبة خلال هذه الفترة، بسبب المشاكل الكثيرة التي تنشأ بسبب مواقع التورنت العربي، وبسبب ظهور تنافس شديد بين المواقع التي تقدم نفس الخدمة من ملفات التورنت، لذلك يبحث الكثير علي موقع مميز يوفر أفلام تورنت عربي بكل سهولة، ويوجد به أقوى ملفات التورنت التي يبحث عنها المستخدم دائماً.

تحميل تورنت موقع الأفلام

لتسهيل عملية البحث عن الأفلام التورنت العربي يجب البحث عن المواقع القوية التي يتوفر بها عدد كبير من الملفات التورنت سواء كانت أفلام عربية أو أجنبية أو هندية أو برامج أو موسيقى أو غيرها من الملفات الأخرى التي يبحث عنها المستخدم، وحتى يتم إيجاد الموقع المميز يمكن المقارنة بين عدة مواقع للوصول إلى الأفضل بينهما.

أفضل مواقع التورنت

اختلفت مواقع التورنت مواقع أفلام تورنت عربي وزاد عددها بشكل كبير ومع هذه الزيادة أصبح المستخدم في حيرة من هذه المواقع عند البحث عن أفضلهم، فدائماً يبحث المستخدم على الموقع الذي يوفر جميع الفئات المختلفة من الأفلام، بالإضافة إلى الجودة العالية، والدقة الممتازة للملف التورنت، والسرعة في التحميل، لذلك سوف نذكر مجموعة من أفضل مواقع التورنت التي مازالت مستمرة في العمل حتى الآن.

موقع 1337X افلام تورنت

يعتبر موقع 1337X من أفضل مواقع التورنت التي تظهر بشكل قوي في محركات البحث، حيث تحتوي الصفحة الرئيسية للموقع على فهرس قوي به عدد كبير من ملفات التورنت المختلفة التي يبحث عنها أي مستخدم، كما يوفر قسم خاص للملفات التورنت الشائعة خلال يوم أو أسبوع، ويمكن البحث عن الملف حسب التقييم أو الحجم أو عدد المشاهدات.

موقع تحميل أفلام تورنت عربي

موقع The pirate Bay من أفضل وأقوى مواقع ملفات التورنت العربي torrent sites حيث تم تقييمه أنه من أفضل البرامج المعروفة خلال عام 2020 فهو من المواقع الشهيرة في عالم التورنت بشكل مميز في الجزائر والسعودية، يحتوي على قاعدة ملفات تورنت ضخمة تحتوي على أحدث الأفلام، والبرامج، والألعاب، والموسيقى وغيرها ممن يبحث عنه المستخدم، كما أن وجهة الموقع بسيطة، يمكن البحث فيها عن الملف المراد بكل سهولة.

عرب تورنت

يتوفر العديد من المواقع التي تتيح تحميل ملفات تورنت العربي الخاصه بالأفلام، والمسلسلات، والبرامج أو أي شيء آخر، ومن ضمنها موقع YTS.ag فقد تم تحويل هذا الموقع إلى شكل جديد يحتوي على ترتيب متناسق لملفات التورنت، مما يسهل عملية البحث عن طريق التحديث المستمر للملفات، والحصول على كل ماهو جديد، كما تشتهر الصفحة الرئيسية لهذا الموقع بالشكل المريح، والجذاب لكل مستخدم.

أشهر موقع افلام تورنت

موقع Torrenz2 من أشهر مواقع التورنت التي تحتوي على قاعدة بيانات عملاقة من ملفات التورنت، مما يجعله الخيار الأفضل للمستخدمبن من الجزائر ومن ضمن مواقع التورنت لهذا العام، حيث يمكن الوصول إلى هذا الموقع بكل سهولة عبر متصفح Tor الذي يتيح عملية البحث بشكل سهل لجميع المستخدمين، كما يجعل هذه الملفات أسرع في التحميل وبدقة عالية، سواء كانت ملفات أفلام التورنت العربي أو الموسيقى أو البرامج التلفزيونية أو غيرها.

برنامج uTorrent تحميل

بعد الوصول إلى أفضل مواقع تورنت عربية مميزة من ضمن باقي المواقع الأخرى، وتحديد الملف التورنت المراد تحميله، لابد من الاستعانة ببرنامج يسهل عملية التحميل على جهازك الحاسب الآلي، فهناك مجموعة مختلفة من البرامج التي توفر هذه الخدمة، أفضلها برنامج uTorrent للتحميل حيث يمكن تحميل هذا البرنامج على جهازك، والاستعانة به للتحميل بشكل أسرع لأي ملف تورنت تفضله.