الربح من الانترنت للمبتدئين 10 الاف دولار من تصميم الشعارات

 الربح من الانترنت للمبتدئين وبدون خبره ما يصل الي 10 الاف دولار من تصميم الشعارات



مما لاشك فيه ان العمل على الانترنت مربح جدا ولكنه يحتاج الي العديد من المهارات على حسب كل مجال، لكن في هذا الموضوع سوف اخبرك عن طريقة تستطيع بها الربح من الانترنت بدون خبره وللمبتدئين. وبدون اي تكلفة فجميع الادوات مجانية.


لكن هذه الطريقة تتطلب منك القليل من المجهود والسعي لتطويرها لكي تكون مصمم محترف بهذا المجال، واذا استطعت تنفيذها سوف تحصل على اموال جيده بالفعل.


ربح 10 الاف دولار من الانترنت من تصميم الشعارات

هناك العديد من الاشخاص يربحون من هذه الطريقة مايصل الي 10 الاف دولار من تقديم خدمة واحده، ومنهم ما يربح اكثر من 300 الف دولار اي مايعادل اكثر من ابعة ملايين جنية مصري.. نعم الامر كذلك !!  وسوف تشاهد بنفسك هذه الارقام.


لكن تحقيق هذه الارقام لايأتي ما بين عشية وضحاها وليس هذا بالامر اليسير كما تبادر الي ذهنك، ولكن اليسير حقا هو انك تستطيع بالفعل كسب الاموال من الانترنت وبدون خبره بتطبيق ما سوف نذكره في السطور القادمة


اذا قرأت الفقرات السابقة فانت تستحق هديتك التي اضعها بين يديك، لذا تابع معي ...

تصميم الشعارات وبيعها

انت ياصديقي العزيز/ ياختي الغالية  سوف تعمل  فري لانسر free lancer  في مجال التصميم وبدون اي خبره منك وتحديدا في مجال تصميم الشعارات او اللوجوهات Logo .


وليس اقولك لك كما سمعت من قبل انك تسوف تقوم بشراء خدمة من موقع ما وتعرضها في موقع اخر وتستفيد بالعموله "الفرق" لالا ليس الامر كذلك، سوف ادلك على طريقة سهله وبسيطه تستطيع من خلالها اداء العمل بنفسك.


هناك مواقع تسمي فري لانس او العمل الحر وهذه المواقع تعمل كوسيط ما بين اثنين الاول: وهو مقدم الخدمة والثاني: وهو طالب الخدمة والطرف الثالث وهو الموقع الذي يقوم بتجميعهم واخذ عمولته عن كل عمليه بيع تتم، لانه وسيط ما بين البائع والشاري اي "سمسار".


ومن اشهر الخدمات على الاطلاق المطلوبه والمعروضة في هذه المواقع هي خدمة تصميم الشعارات او اللوجوهات

واليك قائمة باشهر مواقع العمل الحر الفري لانسر free lancer التي تستطيع من خلالها تقديم وبيع خدمتك.


تصميم الشعارات 2021

مواقع الفري لانسر العربية والاجنبية 


كيف تدخل مجال تصميم الشعارات؟ وبدون خبره

اليك المعلومة التالية : ان العمل الانترنت كله يخدم بعضه وكله يستفيد من الاخر، بمعني كما ان هناك من يطلب خدمة تصميم الشعارات فهناك من يقدمها وكما ان هناك من يقدم خدمة تصميم الشعارات فهناك مواقع تساعدهم في تنفيذ وتصميم هذه الشعارات بمنتهي  الاحترافية وبدون خبره


  canva مواقع تصميم مجانية موقع كانفا 

ومن اشهر هذه المواقع هو موقع كانفا canva وهذا الموقع متخصص في مساعدة المبتدئين في عمل التصميمات الاحترافية والابداعية بدون خبره وبخطوات بسيطه، ولكن هذا الموقع يقدم خدمات بسيطه للعضويات المجانية وخدمات احترافية للعضويات المدفوعة.


الحصول على عضوية بريميم في موقع كانفا canva مجانا 

وهديتي اليك اليوم هي الحصول على عضوية مميزة مدفوعة في موقع كانفا سعرها 119 دولار سنويا مجانا.

تستطيع الحصول عليها بالضغط على الرابط التالي: 

الحصول على عضوية بريميم في موقع كانفا canva مجانا 


ولكيفية التسجيل بالتفصيل شاهد فيديو الشرح 


اما عن كيفية التسجيل في مواقع الفري لانسر فهناك العديد من الشروحات المنتشره على اليوتيوب التي تشرح طريقة التسجيل، وكيفية التصميم على موقع كانفا فهناك ايضا عشرات الفيديوهات.


واذا اردت ان اقوم بشرح مفصل عن كيفية التسجيل والاشتراك بهذه المواقع فقط اخبرني بتعليق مع الاشتراك بقناة اكاديمية المهندس ليصلك اشعار بالفيديو فور نشره

واخيرا دمتم رائعين تحياتي للجميع / مهندس احمد قطب