تحميل برنامج Google Earth 2019 الاصدارة 64 بت





Google Earth 2019

نبذة عن البرنامج :

يعد Google Earth برنامج يقدم صور ثلاثية الأبعاد لكوكب الأرض. وهو يستخدم صور أقمار صناعية متراكبة، وصور نظام معلومات جوية وجغرافية لإنشاء عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد يمثل الأرض. وباستخدام Google Earth، يمكن للمستخدم استكشاف الكثير عن الأرض، بما في ذلك المحيطات بصور ثلاثية الأبعاد والحصول على صور ثلاثية الأبعاد للشوارع باستخدام خاصية عرض الشارع. وهو برنامج مستمر بالنمو والتحسن، حيث يتم تجميع المزيد والمزيد من الصور وإضافتها لتكوين صور ثلاثية الأبعاد أفضل وأفضل. وتتنوع جودة ودقة الصور، اعتمادا بشكل خاص على شعبية النقطة المحددة. الأماكن الأكثر شعبية، تكون الصور بها أفضل.



ويمكن استخدام Google Earth في العديد من الاستخدامات. فهو يشتهر بشكل خاص كأداة تعليمية، ولكنه يستخدم كذلك في تخطيط المدن والتخطيط العمراني، وإدارة الكوارث، والحصول على الاتجاهات، والتخطيط للرحلات، والبحث عن مواقع مباني، وغيرها. إنه أداة قوية تتيح للمستخدمين معرفة كوكبنا وإشباع فضولهم.



ويحتوي Google Earth كذلك على خصائص أخرى، مثل محاكي الطيران، وضعية السماء (والتي تتيح للمستخدم التطلع إلى السماء ليلا ورؤية النجوم والأجسام السماوية الأخرى)، الصور التاريخية .












الاسم: Google Earth


الوصف: برنامج خرائطي وجغرافي معلوماتي 64 بت

رقم الاصدار: Pro 7.3.2.5481

نوع النسخة : (64Bit)

الحجم: 59,01 ميغابايت

التحميل