مميزات واتس اب 2019 تعرف عليها الان







مع إقتراب نهاية العام 2018 ارتفع نشاط مطورى واتس اب واضافوا العديد من المميزات العملية والمهمة للتطبيق.



الميزة الاولى :

وهى تعتبر أخر هذه التحديثات هو ايجاد حل للذين يشعرون كثيرا بالانزعاج من مجموعات الواتس اب وفى نفس الوقت هم يحرجون من مغادرتها، حيث يسمح التطبيق الان باختيار وضعية الاجازة داخل المحادثات الجماعية.



وتسمح هذه الوضعية بارشفة كل المحادثات الجماعية كما ستمنع وصول الاشعارات المزعجة الى هاتفك دون ابلاغ المجموعة بالتعديل الذى اجريته وهذا يعنى انك باقى فى المجموعة بشكل صامت فلن تتلقى اشعاراَ ولن تضظر الى قراءة الرسائل .








الميزة الثانية :

هى تشغيل الرسائل الصوتية بشكل متتابع وتلقائى دون ان تضطر الى تشغيل الرسالة تلو الاخرى يدوياً










الميزة الثالثة :

اضاف التطبيق خاصية الرد الخاص على رسالة فى مجموعة اى بإمكانك الرد على احد أعضاء المجموعة ولا يرى الرد اى شخص اخر فى المجموعة



وتاتى هذه المميزات فى الوقت الذى يستعد فيه مستخدمو التطبيق الى تغيير جزرى فى التطبيق فى عام 2019 وذلك بعرض اعلانات على التطبيق وهذا الامر الذى يسبب بالفعل ازعاج للمستخدمين .



وفى موضوع اخر كشف موقع اتشب الالمانى " أن التحديث الجديد ل واتس اب المقرر فى 12 نوفمبر قد يعمل على حذف ملفات الدردشة والصور والفيديوهات القديمة باجهزة الاندرويد.



وبالتالى يتوجب عليك أخد نسخة احتياطية من ملفاتك الهامة حتى لاتفقدها قبل ذلك التاريخ، وذلك من خلال اجراء عملية النسخ الاحتياطى يدويا وتحميلها على حساب جوجل دريف.



ولعمل ذلك قم بفتح اعادات واتس اب ثم اذهب الى الدردشة ثم حدد بند نسخ احتياطى للدردشة ومن خلال النسخ الاحتياطى او الباك اب يمكنك انشاء ملفات النسخ الاحتياطى وتحميلها على خدمة جوجل دريف