هاتف Realme X2 Pro القادم قريبًا مع المعالج +SD855، وكاميرا أساسية بدقة 64MP

قامت شركة Realme بالكشف عن الهاتف الجوال Realme X2 المزود بالمعالج Snapdragon 730G في الأسبوع الماضي، وقبل بضعة أيام، أكد المسؤولون التنفيذيون في شركة Realme أن الشركة ستكشف قريبًا عن نسخة Pro من هذا الهاتف الجوال والتي ستضم شاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz والمعالج +Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم.
Realme X2 Pro


Realme X2 Pro
Realme X2 Pro
حسنًا، كشفت شركة Realme عن عدد قليل من مواصفات الهاتف الجوال Realme X2 Pro، مع التأكيد أيضًا على أنه سيصدر في إسبانيًا في ” المستقبل القريب “.

الهاتف الجوال Realme X2 Pro سوف يأتي كما هو الحال مع كل من Realme XT و Realme X2 مع أربع كاميرات في الواجهة الخلفية تمتاز الكاميرا الأساسية فيها بدقة 64 ميجابكسل. ومع ذلك، فهناك بعض التغييرات هذه المرة. في البداية، أصبحت الكاميرا الواسعة الزاوية التي تبلغ دقتها 8 ميجابكسل مُزودة الآن بزاوية مشاهدة تبلغ 115 درجة علمًا أن زاوية المشاهدة هذه تبلغ 119 درجة في الهاتف الجوالين Realme XT و Realme X2.

إلى جانب ذلك، تشتمل الكاميرا الرباعية الآن على كاميرا مُقربة توفر تقريب هجين يبلغ ×20، كما يتم التخلص من كاميرا الماكرو. ومع ذلك، ستظل قادرًا على إلتقاط صور الماكرو بإستخدام كاميرا 8 ميجابكسل الواسعة الزاوية. وبصرف النظر عن كاميرا الماكرو، فالهاتف الجوال Realme X2 Pro سيُوفر أيضًا إمكانية طمس الخلفية أثناء تصوير الفيديوهات.

بقية المواصفات التقنية للهاتف Realme X2 Pro لا تزال غير معروفة، ولكن وعدتنا شركة Realme بالكشف عن ميزة جديدة للهاتف كل يوم إلى غاية اليوم 4 أكتوبر على موقعها الرسمي على الويب.