افضل 5 العاب اكشن 2019 للاندرويد والايفون حمل واستمتع Cover Fire



اليك افضل خمسة العاب اكشن 2019 للاندرويد والايفون 





افضل 5 العاب اكشن 2019 للاندرويد والايفون



اللعبة الاولى 


Cover-fire.jpg





1. لعبة Cover fire


تمتاز هذه اللعبة بالجرافكس العالي وجودة الرسوميات وكذلك سهولة التحكم فى اللعب مما يرشحها من افضل خمسة العاب اكشن لعام 2019.

هدف اللعبة هو البحث عن كل افراد الزومبي الموجودين فى المنطقة وقتلهم  جميعا مع الخروج باقل الخسائر الممكنة لتحصل على الخمس نجوم وتكمل الى المستوى الاعلى ومع الاستمرار والتقدم فى اللعبة يجب عليك الحصول على بنادق واسلحة اكثر قوة لمواجهة الزومبى ويجب عليك التحالف مع الاصدقاء للوصول الى قمة فى اللعب واتمام المهمة بنجاح .

تحميل لعبة Cover fire مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Cover fire مجانا  للايفون



اللعبة الثانية


Death-Race.jpg




Death race

افضل 5 العاب اكشن 2019 للاندرويد والايفون

Death race


2. لعبة Death race


هذه اللعبة مستوحاه من فيلم الشهير Death race واهم ما يميز هذه اللعبة هي أنها تجميع ما بين العاب السيارات والعاب الاكشن والعاب التصويب.

هدف اللعبة : يجب عليك اولا اختيار سيارتك التي تريد اللعب بها مع تعديلها حسب ذوقك وتخصيصها من حيث إختيار الوان والاسلحة، ثم تنتقل اللى بيئة اللعب المليئة بالمعرقلات والمخاطر التى يجب عليك تجاوزها واثناء ذلك التصويب على خصمك والتصدي لضرباتة الى ان تنفذ قوتة ويخسر سوف تكون مهتمك صعبه ولكنها مشوقه فقط استمتع.

تحميل لعبة Death race مجانا للاندرويد 

تحميل لعبة Death race مجانا للايفون



اللعبة الثالثة 


major-mayhem-2.jpg




major mayhem 2

افضل 5 العاب اكشن 2019 للاندرويد والايفون

major mayhem 2


3. لعبة major mayhem 2


هى لعبة اكشن فى قالب طيف ومسلي من حيث الشخصيات والرسوميات الموجودة فى اللعبة التي تعطي لك شعور بالحيوية والنشاط اثناء اللعب وخلال خوص المعركة عليك ان تبقي على قيد الحياة لاطول مدة ممكنه، والاستمرار فى التقدم فى مراحل اللعب الى مشتويات اعلى وكذلك انقاذ الرهائن المحتجزين بالتغلب على اعدائك، اللعبة بها كثر من 50 مستوى.



تحميل لعبة Major Mayhem 2 – Gun Shooting Action للاندرويد

تحميل لعبة Major Mayhem 2 – Gun Shooting Action للايفون



اللعبة الرابعة


Gun War




Gun War

افضل 5 العاب اكشن 2019 للاندرويد والايفون

Gun War




4. لعبة Gun war


هذه اللعبة حجمها صغير جدا تقريبا 60 ميجا بايت ومع ذلك لها جرافيك وروسوميات رائعة وهي لعبة من العاب التصويب بمنظور الشخص الاول وهذه اللعبة لاتحتاج الى اتصال انترنت، اللعبة بها 25 مهمة عليك اجتيازها وبها أكثر من 50 خريطة وبيئة لعب مختلفة وبالاضافة لذلك يوجد باللعبة عدد هائل من البندقيات والاسلحة التى تساعدك على قنل الاعداء والزومبي مع امكانية ترقية الاسلحة قويه الى اسلحة اقوى.

تحميل لعبة Gun War: Shooting Games للاندوريد

تحميل لعبة Gun War: Shooting Games للايفون



اللعبة الخامسة


Sniper Fury




Sniper Fury

افضل 5 العاب اكشن 2019 للاندرويد والايفون

Sniper Fury




5. لعبة sniper fury 


هذه اللعبة تمتاز بالرسوميات والجرافيك الخرافي وانت فى داخل اللعبة كأنك تشاهد فيلما ً حقيقياً هي ايضا لعبة من منظور الشخص الاول وهذه اللعبة متعددة اللاعبين ويجب عليك التنافس عليهم والقضاء عليهم لاخذ مواردهم والبقاء على قيد الحياة طوال فترة العب وجدير بالذكر ان هذه اللعبة الجماعية فيها امكانية الدردشة مع اصدقائك داخل اللعبة.

تحميل لعبة Sniper Fury للاندويد

تحميل لعبة Sniper Fury للايفون